عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الجمعة 19 كانون الأول , 2015

الانواء الجويةالعراقية: طقس صحو وامطار متوقعة ليوم الاربعاء جنوب البلاد

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس الايام الثلاثة المقبلة صحواً فيما تتساقط الامطار في الاربعاء المقبل.

وذكر بيان للهيئة :"ان طقس يوم غد الأحد سيكون في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، وستكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 6 مْ، والعظمى 18 مْ".

فيما يتوقع طقس يوم الاثنين المقبل في المناطق كافة بحسب الانواء الجوية صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق. الذي كانت تسجل فيه الصغرى ببغداد 6 مْ.

وأشار البيان الى ان "طقس يوم الثلاثاء المقبل سيكون في المناطق كافة، صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً ، أما درجات الحرارة فتكون مقاربة لليوم السابق".

وتابع ان طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المنطقتين الشمالية والوسطى صحوا مع بعض الغيوم، كذلك الحال في المنطقة الجنوبية التي من المتوقع ان يتحول الطقس فيها تدريجيا ما بين غائم جزئي وغائم مع تساقط الامطار بعد الظهر، أما درجات الحرارة فتنخفض قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومقاربة في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات