الجمعة 19 كانون الأول , 2015

مسؤول: القاء القبض على العصابة التي اربكت البصرة +صور

كشف رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة البصرة جبار الساعدي بأن خلية الصقور الاستخبارية نفذت عملية سرية خاطفة فجر اليوم في المحافظة تمكنت من خلالها من اعتقال العصابة المسؤولة عن عملية قتل وتسليب أصحاب المركبات.

وقال الساعدي في تصريح صحفي, "ان الملقى القبض عليهم هم ثلاث أشخاص اعترفوا عند استجوابهم بمسؤوليتهم عن قتل شاب في منطقة الأربع شوارع وتسليب مركبته كما واعترفوا على قتل صاحب سيارة الأجرة نوع سايبا في منطقة الجمعيات, مبينا ان تلك الحوادث وما رافقها أدت الى نشر حالة من الذعر بين صفوف المواطنين". بحسب راديو البربد.

وبين الساعدي "ان رجال خلية الصقور الأبطال قاموا ومنذ الاسبوع الماضي بجمع المعلومات وبالتنسيق مع قاضي محكمة تحقيق البصرة الثالثة علي ألكعبي والذي كان له دوره وصفه بالشجاع في اعتقال تلك العصابة التي قال إنها إجرامية منحرفة وقد ارتكبت عددا من الجرائم حيث يجري التحقيق مع أفرادها فيما سيتم الكشف عن نتائج التحقيق حال اكتماله".

وشهدت البصرة خلال الأسبوعين الماضيين سلسلة حوادث قتل واختطاف وتسليب للمركبات فيما قرر مجلس المحافظة عقد جلسة استثنائية الأحد المقبل بحضور القيادات الأمنية لمناقشة الملف الأمني.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات