الخميس 18 كانون الأول , 2015

الخيكاني يتفقد آخر الاستعدادات للزيارة المليونية بذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري (ع)

زار وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني اليوم الجمعة, قضاء سامراء في محافظة صلاح الدين لتفقد آخر الاستعدادات الخدمية والأمنية لاستقبال الزائرين بذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري (عليه السلام).

وعقد الخيكاني اجتماعا مشتركاً في قيادة عمليات سامراء بحضور قائد العمليات اللواء الركن عماد الزهيري وعدد من الضباط والمراتب والوكيل الإداري والمالي لديوان الوقف الشيعي الشيخ سامي المسعودي ومدير عام البلديات ومديري الدوائر الخدمية في القضاء لتنسيق الجهود على الجانبين الخدمي والأمني خدمة للزائرين الوافدين.

وقال الخيكاني لـ مراسل وكالة النبأ/(الاخبار) "إن الوزارة وعبر ملاكاتها وآلياتها الخدمية في القضاء استنفرت كافة جهودها لتقديم أفضل الخدمات للزائرين عبر توفير المياه الصالحة للشرب خاصة للمواكب الحسينية ورفع النفايات والمخلّفات وتهيئة فرق لمراقبة أي طارئ يحدث لشبكات المجاري والصرف الصحي".

وًأضاف الخيكاني "إن النجاحات على المستوى الخدمي في زيارتي عاشوراء والأربعينية في محافظة كربلاء المقدسة وزيارة وفاة الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) في محافظة النجف الأشرف أعطت حافزاً معنوياً لمواصلة تلك النجاحات", مضيفاً "تم بحث عدد من المشاريع الخدمية والعمرانية لتنفيذها في القضاء خاصة ما يتعلق منها بتطوير المرقدين العسكريين (عليهما السلام)".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات