مقدم: مجموعة العراق صعبة لكننا سنعود بأنجاز

twitter sharefacebook shareالخميس 14 شباط , 2019

قال الايراني كريم مقدم مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم الشاطئية، ان المجموعة التي اوقعت القرعة العراق فيها "صعبة" لكن لاعبينا يواصلون تدريباتهم بشكل منظم، مؤكدا سنحصل على انجاز في البطولة".

واختتم منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية، امس الاربعاء، تدريباته على ملعب اتحاد كرة القدم في بغداد قبل التوجه الى لبنان يوم الجمعة المقبل لاقامة معسكر تدريبي استعداداً لبطولة امم اسيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال مقدم في بيان، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، اورده اعلام اتحاد الكرة، "سنغادر الى لبنان يوم الجمعة من اجل اقامة معسكر تدريبي هناك من الخامس عشر حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري و يتضمن المعسكر ثلاثة مباريات ودية مع المنتخب اللبناني صاحب التصنيف الخامس اسيوياً".

واضاف، ان "معسكر لبنان يأتي استعداداً لبطولة اسيا التي ستقام في تايلاند بداية شهر آذار المقبل حيث تضم مجموعتنا منتخبات ايران و عمان".

وأشار مقدم الى، ان "مجموعتنا صعبة لكن لاعبينا يواصلون تدريباتهم بشكل منظم وان شاء الله نحصل على انجاز في البطولة".

يذكر ان لجنة الكرة الشاطئية باتحاد كرة القدم قد اعدت في وقت سابق معسكرين تدريبيين للمنتخب اولهما في محافظة كربلاء و الثاني في قطر ويعد معسكر لبنان ثالث المعسكرات التدريبية لمنتخبنا استعداداً لبطولة اسيا المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في باراغواي .

تحرير: عامر الشيباني