الثلاثاء 13 شباط , 2019

التجارة تعلن عن خطة لتجهيز المواطنين بالرز والحنطة المستوردة

كشفت وزارة التجارة، اليوم الاربعاء، عن خطة لتجهيز المواطنين بالرز الارغواني والحنطة الكندية.

وذكر الوزارة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه ان " مواقع الشركة العامة لتجارة الحبوب تواصل استلام كميات الرز الارغواني الوارد لميناء ام قصر ضمن تعاقدات الوزارة لتامين هذه المادة ضمن مفردات البطاقة التموينية".

واضاف ان "سايلو الناصرية استلم (9) شاحنات محملة بكميات (360) طن حيث تم تفريغها بعد اجراء الفحص الفيزيائي من قبل وحدة المختبر في السايلو حيث ان التفريغ مستمر من وصول الشاحنات لغرض تجهيز الوكلاء بالحصص المقررة لتوزيعها على المواطنين".

و اشار البيان الى "استمرار الملاكات الفنية بالميناء بتفريغ وتحميل حمولات البواخر المحملة بالحنطة المستوردة بعد ظهور صلاحياتها للاستهلاك البشري والمواصفات التعاقدية".

واوضح البيان أن "وزير التجارة محمد هاشم العاني اوعز بتجهيز المواطنيين حصصهم الشهرية لجميع المواد الداخلة ضمن نظام البطاقة التموينية ومن خلال خطة تسويق عاجلة تشرف عليها الاجهزة الرقابية ودائرة التخطيط والمتابعة فضلا عن دعوة المواطنين للاشتراك في الدور الرقابي ومتابعة عمل الوكلاء ومراكز القطع والتدقيق في نوعية المواد المجهزك والابلاغ عن حالات الخلل بشكل مباشر الى دوائر الرقابة التجارية والاجهزة التفتيشية".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات