الأثنين 12 شباط , 2019

القاء القبض على عدد من المطلوبين في كربلاء

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على القاء القبض على عدد من المطلوبين والعثور على مخلفات حربية في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان صحفي، انه "وبحسب توجيهات اللواء احمد علي زويني قائد شرطة محافظة كربلاء والمنشآت التي من شأنها استدامة الامن والاستقرار داخل المدينة المقدسة نفذت عمليات امنية، اسفرت عن القبض على سراق بالجرم المشهود في منطقة حي المعلمين اثناء سرقتهم مواد إنشائية وكهربائية مع خزان ماء سعة 500 لتر مع حادلة يدوية ".

واضافت، انه "تم القبض على 22 مشتبه به مع اشخاص مخمورين في تمام الساعة الواحدة والنصف ليلاً فضلا عن ضبط عدد من الدراجات النارية المخالفة وعجلة مطلوبة الى مديرية المرور مع متهم مطلوب الى دائرة تنفيذ كربلاء"، لافتة الى انه "تم ايضا اعتقال متهم في عملية مطاردة على سريع حي رمضان الخدمي لقيامه بتسليب احد المواطنين اثناء قيادته لدراجته النارية مبلغ من المال مع اجهزة هاتف محمول عدد اثنان".

واشارت القيادة انه "وبعد ورود اخبار من قبل احد المواطنين حول وجود اربعة اشخاص مشبوهين داخل مخبز في منطقة حي النصر على الفور تحركت دوريات شرطة النجدة الى محل الحادث واثناء تفتيش الاشخاص تبين انهم مخمورين وبصحبتهم اقراص مخدرة".

وبينت انه "تم العثور على مخلفات حربية في منطقة حي النضال عبارة عن قنبرة هاون عدد اثنان حيث تم رفعها من قبل خبراء مكافحة المتفجرات".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات