الثلاثاء 06 شباط , 2019

قيادة شرطة بابل: العثور على مواد متفجرة وصواريخ في جرف النصر

كشفت قيادة شرطة بابل، اليوم الأربعاء، عن حصيلة تنفيذ قواتها الأمنية عمليات عسكرية في مناطق مختلفة ضمن ناحية جرف النصر شمال المحافظة لمطاردة أي تواجد لعناصر الخلايا النائمة، وفيما وصفت العملية بـالناجحة، أكدت العثور على مضافة مدمرة وضبط عبوات ناسفة ومواد متفجرة.

وقالت القيادة في بيان، أنه "وبإشراف مباشر من قبل قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغبيي نُفذت عمليات عسكرية في مناطق مختلفة ضمن ناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل) شملت الفاضلية والعبد ويس بالإضافة الى الفارسية والطريق الصحراوي، من أجل مسحها ميدانياً للقضاء على أي خلايا نائمة والتأكد من خلوّها بشكل تام من تسلل الإرهابيين أو تواجد لمضافاتهم".

وأضافت، انه "تم تأمين الدور المتروكة وقد شاركت في العمليات قطعات من أفواج طوارئ الشرطة وقوات النخبة من سرية سوات وفض الشغب بمشاركة لواء المغاوير عمليات الفرات الأوسط فضلاً عن الحشد الشعبي بالتنسيق مع الأمن الوطني والاستخبارات، والتعاون مع باقي الأجهزة الأمنية العاملة بالمحافظة وبإسناد طيران الجيش”.

وأشارت الى، أن "العمليات كانت ناجحة الى حد كبير ومن خلال البحث والتفتيش أسفرت تلك العمليات عن العثور على مضافة مدمرة تحتوي على براميل بلاستك عدد/4 كما تم ضبط مواد متفجرة أخرى خلال العملية عبوات ناسفة عدد/ 2 وهي عبارة عن (جلكان ) سعة 5 لتر مملوءة بمادة نترات الامونيوم موصولة بحاوية معدنية مربعة الشكل بلازما مع وسيلة تفجير مسطرة كذلك ضاغطة تفجير بالإضافة إلى صواريخ وقنبرة هاون". انتهى/ ف

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات