الأربعاء 31 كانون الثاني , 2019

شرطي كربلائي يعيد مبلغا كبيرا من المال الى صاحبه

اعلنت قيادة شرطة كربلاء، اليوم الخميس، ان مفوض شرطة تابع لمكافحة الاجرام، قام بأرجاع مبلغ مالي كبير عثر عليه في احد احياء المحافظة.

وذكر بيان لشرطة المحافظة، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، "تمكن المفوض علي طارق يوسف المنسوب الى قسم مكافحة الأجرام الغيارى من العثور على مبلغ من المال قيمته ١٠٠٠٠$ عشرة الآف دولار امريكي اي مايقارب 12 مليون دينار عراقي اضافه الى اكثر من 750 الف دينار عراقي وقام بعد ذلك بإرجاع المبلغ الى صاحبه".

وأشار البيان الى، ان المفوض علي طارق يوسف كان في طريقه الى البيت وعثر عن طريق الصدفه في حي الإسكان على اموال قرب احدى الصيدليات ونتيجة لأمانته وحسه الامني قام على الفور بإبلاغ مدير شعبته لاجراء اللازم ومعرفة مصير هذه الأموال".

وأضاف البيان، انه "على الفور توجه مدير الشعبة وبصحبته مفرزة امنية نظرا لاهمية الموضوع وبتوجية من قبل مدير مكافحة الجرائم الى مكان الحادث للبحث عن صاحب الأموال التي وجدها المنتسب، وبعد ذلك جاء أحد المواطنين وقال ان هذه المبالغ المالية تعود له اذ قام بإعطاء مواصفاتها بالكامل وتم التأكد من ذلك وسلمت كافة الأموال له من خلال حضور المواطن الى مكتب جرائم حي الحسين(ع)"

هذا ولفت البيان الى ان هذا العمل الإنساني المخلص والنزيه يضاف الى سجل قيادة شرطة كربلاء المقدسة الحافل بالانجازات والبطولات والمواقف الوطنية النبيلة.

بدوره تقدم المواطن بالشكر والعرفان لرجال شرطة كربلاء لأمانتهم واخلاصهم وجهودهم الكبيرة في أرجاع المبالغ المالية له بسرعة قياسية بعد ان كانت ضائعة.

وبين فترة واُخرى يعثر ضباط ومنتسبي شرطة كربلاء، على اموال ومصوغات ذهبية واشياء ثمينة، فيما تعمل على ارجاعها الى اصحابها.

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات