شبكة النبأ المعلوماتية

العراق والاردن يوقعان اتفاقية لزيادة عدد الرحلات بين البلدين

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 29 كانون الثاني , 2019

وقعت سلطة الطيران المدني العراقي، في العاصمة الاردنية عمان مع نظيرتها الاردنية مذكرة تنفيذية بهدف تنسيق العمل المشترك ما بين البلدين الشقيقين.

ونقل بيان لاعلام الطيران المدني، عن علي خليل ابراهيم مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم، قوله خلال مراسم التوقيع مع الرئيس التنفيذي للطيران المدني الأردني هيثم مستو، "اننا نتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق في عدة مجالات بما يخص الطيران المدني والعمليات الجوية بين العراق والاردن".

واضاف ابراهيم، بان "المذكرة التنفيذية مع الجانب الأردني تضمنت تبادل الخبرات والطاقات والاستفادة من الامكانات المتاحة في توطيد علاقة العمل المتينة بما يخص زيادة عدد الرحلات الجوية والمجالات الفنية وسلامة الطيران والعمليات الجوية وسلامة المطارات ومقاييس الملاحة الجوية والتشريعات الخاصة بالطيران المدني".

يذكر ان حركة العمل المتواصلة التي تقوم بها سلطة الطيران المدني العراقي مع مختلف دول العالم تأتي ضمن توجهات الحكومة العراقية في تعزيز اطر العمل والتعاون بما يخص التوسع بواقع الخدمات التي تقدم في خدمة حركة السفر والمسافرين بين المطارات العالمية، حسب البيان.

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات