شبكة النبأ المعلوماتية

شرطة كربلاء تشدد على تعزيز الاجراءات الامنية لحدود المحافظة

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 29 كانون الثاني , 2019

حذر قائد شرطة كربلاء اللواء احمد علي زويني من التهاون في تنفيذ الواجبات، وعدم ترك مساحات يستغلها العدو، فيما اكد على تنفيذ عمليات استباقية احترازية لتعزيز الامن الوقائي.

جاء ذلك خلال زيارة زويني الى منطقة الرفيع والخنافسة التابعة الى كربلاء، للأطلاع على القطعات المنتشرة هناك والتابعة الى فوج طوارئ كربلاء الثالث.

وذكر بيان لقيادة الشرطة، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم، انه "اكد قائد شرطة كربلاء اللواء احمد علي زويني ضرورة تعزيز الاجراءات الامنية لمحافظة كربلاء خاصة في المناطق الصحراوية والقرى والأرياف الحدودية مع المحافظات المجاورة".

وحسب البيان، قال زويني، "اننا نحذر من التهاون في تنفيذ الواجبات لان الأعداء يتربصون دائما للبحث عن ثغرة أمنية لتنفيذ مأربهم الدنيئة وأن العيون الساهرة لفوجنا الثالث، الذين أثبتوا شجاعتهم وبطولاتهم طيلة فترة الحرب المنضوية مع العناصر الارهابية داعش، لمسك هذا القاطع المهم وندعوا التواصل في نفس الهمة والنشاط الملموس على ارض الواقع".

ووجه قائد الشرطة الى "توفير الاحتياجات اللازمة ورفد الضباط والمنتسبين بما يحتاجوه للاستمرار بواجباتهم الامنية بدقة واتقان من أجل حفظ الامن والاستقرار في هذه المناطق وبجميع الاوقات"

وشدد زويني، "على ضرورة نصب كمائن امنية وتعزيز النقاط بأعداد من المقاتلين مع تنفيذ عمليات استباقية احترازية لتعزيز الامن الوقائي اضافة الى وضع ابراج مراقبة لزيادة إلغطاء الامني لمدينتنا الحبيبة كربلاء".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات