الانواء: أمطار وعواصف رعدية في الاسبوع المقبل

twitter sharefacebook shareالخميس 24 كانون الثاني , 2019

توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم الخميس، أن تشهد البلاد تساقط امطار مصحوبة بعواصف رعدية وحالوب ابتداء من الاسبوع المقبل.

وقالت الهيئة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، إن "الطقس سيكون يوم السبت المقبل في المناطق كافة صحوا يتحول تدريجيا خلال الليل الى غائم جزئي، ثم غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة منها تكون رعدية احيانا". 

واضافت الهيئة ان "الطقس ليوم الاحد سيكون في المناطق كافة غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية احيانا"، مبينة ان "درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق".

واشارت الهيئة الى ان "الطقس سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية ليوم الاثنين غائم ممطر، وتكون الامطار متوسطة الشدة في بعض الاماكن وغزيرة في المنطقة الشمالية مع حدوث عواصف رعدية احيانا، وفرصة لتساقط الحالوب في بعض الاماكن يتحول تدريجيا خلال الليل وابتداءا من الاقسام الغربية الى صحو".

وبينت أن "درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق"، موضحة ان "الطقس سيكون في المنطقة الجنوبية غائم ممطر وتكون الامطار متوسطة الشدة في بعض الاماكن مع حدوث عواصف رعدية احيانا وفرصة لتساقط الحالوب في بعض الاماكن" .

يذكر ان البلاد تشهد ومنذ ما يقارب الاسبوعين انخفاضا لدرجات الحرارة وصلت في بعض الاحيان الصغرى منها الى اقل من الصفر المئوي.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات