كاتانتيش يوجه رسالة الى اللاعبين قبيل مواجهة قطر

twitter sharefacebook shareالأحد 21 كانون الثاني , 2019

وجه مدرب منتخبنا الوطني كاتانيتش رسالة الى لاعبي المنتخب قبيل مواجهة قطر في دور الـ16، بأن عليهم الاستمتاع بالمباراة، وان يلعبوا كرة قدم، وان ينفذوا الواجبات.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي المنعقد في الامارات لكادرنا التدريبي حول استعدادت المنتخب قبل الخوض في مباراته امام نظيره القطري ضمن دور خروج المغلوب في بطولة كأس امم اسيا المقامة في الامارات 2019.

وقال كاتانيتش، "رسالتي ان تدخلوا للملعب وتقاتلوا، وان تلعبوا كرة القدم، وبعد ذلك سنشاهد ما يحدث، لكن لا نحتاج ان نضع اي ضغط على اللاعبين، ونقول لهم يجب ان نلعب مثل الجيل السابق، فبكل تأكيد سيخطؤون، لذلك عليهم ان يلعبوا كرة القدم وينفذوا ما هو مطلوب منهم وان يستمتعوا".

وبشأن جهوزية اللاعبين اوضح، ان "الوضعية الحالية للاعبين جيدة، وكان لدينا وقت جيد للراحة والاستشفاء للمباراة".

وافاد كاتانيتش، "حضرنا لمباراة قطر بشكل جيد، لكل مباراة ظروف واساليب خاصة ، انا مرتاح لاداء اللاعبين، ولدي ثقة بأنهم سيقدمون مباراة كبيرة".

واضاف، "نحن جيل جديد، ولا يجوز المقارنة مع اجيال سابقة، وتكرار هذ الموضوع يشكل ضغطا على اللاعبين".

وقال كاتانيتش، ان "النتائج تعتمد على عدة اشياء، منها التحكيم وظروف ثانية، لذلك سأطلب من اللاعبين ان يلعبوا كرة قدم، وان يكونوا فريقاً واحداً حتى يخرجوا من الملعب راضين على ما قدموه".

وبخصوص فريق الخصم يقول، ان "المنتخب القطري منتخب جيد ونحترمه، ولعبوا ثلاث مباريات مع ١٢ لاعبا، ولم يغيروا اي شيء، ولعبوا ٤-٥-١، و3-3-4يلعبون بأساليب مختلفة".

واكد كاتانيتش، "انا دائماً ابتسم، وسأكون سعيدا اذا قام اللاعبون بواجباتهم. نعم تنقصنا الخبرة في بعض التفصيلات، لكن اثق بالجميع بتحقيق الفوز وإكمال مشوار البطولة".

وبشأن تعلق الجماهير العراقية بكرة القدم تحدث المدرب، بأن "العراق بلد خاص ومختلف، هناك حماس كبير لدى جماهيره، ويعيشون من أجل كرة القدم، وهي تعني لهم الشيء الكبير". مضيفا، انه لواطلعت على تعليقاتهم سأصاب بالجنون ، لا أعرفهم جيداً، لكن أشعر بهم وبطاقتهم.

واكد مدرب منتخب اسود الرافدين، "اللاعبون يحتاجون للجدية اكثر، وبالشعور بالمسؤولية".

تحرير عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات