بالصور.. القبض على خاطفة اطفال في الكوت

twitter sharefacebook shareالجمعة 19 كانون الثاني , 2019

افاد مصدر مطلع، اليوم السبت، ان الاجهزة الامنية في محافظة واسط القت القبض على خاطفة اطفال بعد تنفيذ عملية الخطف بساعات لطفلة لا تتعدى العمر بضع ساعات.

واوضح المصدر لوكالة النبأ للأخبار، ان "حالة خطف الطفلة حدثت في مستشفى الزهراء وسط الكوت، وذلك عندما كانت الخاطفة مرافقة لاحدى المريضات الراقدة في المشفى في نفس الردهة بجنب الام".

واضاف، ان "الخاطفة استغلت غياب والد الطفلة التي كانت ترقد في الخدج وعرضت على الام جلبها اليها لكون الام ما زالت تعاني اثار العملية وبدون مرافق لها".

وتابع المصدر، "ووافقت الام على الفور المساعدة التي عرضتها عليها الخاطفة، وعندها ذهبت الى قسم الخدج ولم يشكك بها احد كون الام قد سلمتها الاوراق الثبوتية كاملة".

وقال المصدر، انه "وعند استلام الخاطفة للطفلة قامت بدورها بالهروب معها، حيث سارعت الاجهزة الامنية بأجراء التحقيقات العاجالة ومعرفة مكان الخاطفة، اذ تم القاء القبض عليها بعد ساعات من تنفيذ عملية الخطف، في منطقة سكانها الواقعة بالكريمية في مركز قضاء الكوت".

واكد المصدر الذي طلب عم ذكر اسمه، ان" الاجهزة الامنية سلمت الطفلة الى ذويها، وحاليا الجانية تقبع في السجن لاجراء التحقيقات اللازمة وتقديمها الى القضاء لتنال جزائها العادل".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات