تعرف على حالة الطقس خلال الايام المقبلة

twitter sharefacebook shareالجمعة 19 كانون الثاني , 2019

توقعت هيئة الانواء الجوية، السبت، تسجيل درجة حرارة 2- مساء اليوم ببغداد فيما كشفت عن توقعاتها للأيام الاربعة المقبلة بعموم العراق.

وذكرت الهيئة في بيان، أن طقس يوم السبت سيكون باردا مع بعض الغيوم، في المناطق الوسطى والشمالية، والجنوبية، فيما يشهد يوم الاحد طقسا مماثلا مع تشكل الضباب في المناطق الوسطى والشمالية.

وعن طقس يوم الإثنين، اشارت الهيئة الى انه سيكون طقسا غائما جزئيا واحيانا غائماً، في عموم العراق ، مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة عن اليوم الذي سبقه وتشكل الضباب في الساعات الأولى من الصباح الباكر في المنطقة الشمالية، فيما يشهد الثلاثاء طقسا غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، وطقسا صحوا الى غائم جزئيا، في المنطقة الشمالية، وطقسا صحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية مع درجات حرارة مماثلة لليوم السابق.

وأشارت الهيئة الى ان يوم الأربعاء، سيشهد طقسا صحوا مع بعض الغيوم والضباب صباحا، في المناطق الوسطى والشمالية،  وطقسا صحوا مع بعض الغيوم، في المنطقة الجنوبية.

فيما اعلنت هئية الانواء الجوية، السبت، عن تسجيلها اقل درجة حرارة صغرى في الموسم الحالي.

وقال رئيس منبئين جويين اقدم محمود عبد اللطيف في حديث صحافي، ان "الهيئة سجلت لهذا اليوم اقل درجة حرارة صغرى بالموسم الحالي شهدتها ثلاث محافظات".

واضاف عبد اللطيف ان "محافظات بغداد وصلاح الدين والسليمانية سجلت درجة حرارة بلغت 2 تحت الصفر"، مشيرا الى ان "موجة البرد التي يشهدها البلاد مستمرة".

وتوقعت هيئة الانواء الجوية، اول امس الخميس، ان تشهد المنطقتين الوسطى والشمالية انخفاضا بدرجات الحرارة لتصل الى دون الصفر المئوي.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات