الأربعاء 17 كانون الثاني , 2019

دون الصفر المئوي... طقس العراق يوم غدٍ الجمعة

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الخميس، ان تكون درجة الحرارة الصغرى للبلاد دون الصفر المئوي يوم غد الجمعة، فيما أشارت إلى تشكل الضباب في الصباح.

وذكر بيان للهيئة اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، أن "الطقس في المنطقة الوسطى سيكون صحواً مع بعض الغيوم، كما يتشكل الضباب في الصباح الباكر في بعض الاماكن ويزول تدريجيا خلال النهار".

وأضافت الهيئة، أن "درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق لتكون درجة الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في اماكن متعددة من المحافظات".

اما في المنطقة الشمالية، أشارت الهيئة، إلى أن "الطقس سيكون غائماً مع تساقط الثلوج في اقسامها الشمالية والشرقية وتكون كثيفة في بعض الاماكن ويتحول تدريجياً وابتداءً من اقسامها الغربية الى صحو، كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً".

ونوهت الهيئة، إلى أن "درجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق وتكون درجات الحرارة الصغرى دون الصفر المئوي في بعض اقسامها". 

وبشأن المنطقة الجنوبية، بينت الهيئة، ان "الطقس سيكون صحواً، كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجياً خلال النهار وستكون درجات الحرارة مقاربة ليوم الخميس".انتهى/س 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات