الأثنين 15 كانون الثاني , 2019

حقوق الإنسان ترصد مخالفات بيئية وصحية في مستشفى الاطفال في بابل

وكالة النبأ للأخبار/ جليل الغزي

رصدت الفرق التفتيشية التابعة لمكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في بابل، اليوم الثلاثاء، مخالفات بيئية وصحية واضحة في مستشفى بابل للولادة والأطفال بسبب تكدس النفايات والمياه الأسنة في الساحات التابعة للمستشفى.

وقال مدير مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان محمد الرماحي لمراسل وكالة النبأ للاخبار أن "فرق التفتيش التابعة لمكتب المفوضية سجلت تكدس النفايات العادية والطبية وانتشارها بشكل ملفت في الساحة الخلفية لمستشفى بابل للولادة والأطفال في المحافظة".

 

وأضاف "سجلت الفرق التفتيشية ايضا عدم وضع النفايات الطبية في اكياس خاصة إضافة إلى وجود عدد من الأسرة والرفوف المستهلكة في الممرات الخارجية والساحات الخلفية وطفح المجاري وانتشار الأوساخ على السلالم الموجودة في الحديقة الأمامية للمستشفى ".

وأشار الى أن "بعض هذه النفايات تعتبر خطرا على الصحة العامة ويجب معاملتها معاملة خاصة وعدم رميها بالشكل الذي هي عليه الآن ".

وتابع أن "فريق التفتيش اعد تقريراً مفصلا بما سجلته لرفعه الى مديرية صحة بابل ووزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة". 

حقوق الإنسان ترصد مخالفات بيئية وصحية في مستشفى الاطفال في بابل
وكالة النبأ للأخبار/ جليل الغزي
رصدت الفرق التفتيشية التابعة لمكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان في بابل، اليوم الثلاثاء، أن مخالفات بيئية وصحية واضحة في مستشفى بابل للولادة والأطفال بسبب تكدس النفايات والمياه الأسنة في الساحات التابعة للمستشفى.
وقال مدير مكتب المفوضية العليا لحقوق الإنسان محمد الرماحي لمراسل  وكالة النبأ أن " أن فرق التفتيش التابعة لمكتب المفوضية سجل تكدس النفايات العادية والطبية وانتشارها بشكل ملفت في الساحة الخلفية لمستشفى بابل للولادة والأطفال في المحافظة".
وأشار إلى أن " الفرق التفتيشية سجلت ايضا عدم وضع النفايات الطبية في اكياس خاصة إضافة إلى وجود عدد من الأسرة والرفوف المستهلكة في الممرات الخارجية والساحات الخلفية وطفح المجاري وانتشار الأوساخ على السلالم الموجودة  في الحديقة الأمامية للمستشفى ". 
واضاف أن "بعض هذه النفايات تعتبر خطرا على الصحة العامة ويجب معاملتها معاملة خاصة وعدم رميها بالشكل الذي هي عليه الآن ".
ولفت إلى أن " فريق التفتيش اعد تقريراً مفصلا بما سجلته لرفعه الى مديرية صحة بابل ووزارة الصحة لاتخاذ الإجراءا

 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات