الأحد 07 كانون الثاني , 2019

اعتقال متهمين بالسرقة وترويح المخدرات في بغداد

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن اعتقال متهمين بالسرقة وترويج المخدرات وحيازة اسلحة غير مرخصة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت في بيان صحفي، إن "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد القت القبض على ثلاثة متهمين بالسرقة وترويج المخدرات وحيازة أسلحة غير مرخصة مع ضبط مواد مخدرة بدلالة متهم ملقى القبض عليه"، مبينة أن "قوة من اللواء السادس شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم وفق المادة 24 حيازة أسلحة غير مرخصة، ضمن منطقة حي الجهاد اثناء ممارسة امنية لحصر السلاح بيد الدولة".

وأوضحت أن "قوة من اللواء الثامن شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على سارق وبالجرم المشهود اثناء قيامه بسرقة دار ضمن منطقة اركية وفاضل شمالي بغداد"، موضحة أن "قوة من اللواء الثاني شرطة اتحادية تمكنت من ضبط مواد مخدرة ضمن منطقة البلديات/الزراعي وبدلالة متهم ملقى القبض عليه تم العثور على مواد مخدرة وأدوات ترويج المخدرات". 

وفي سياق متصل قالت عمليات بغداد أن "قوة من اللواء الثالث القت القبض على متهم بتعاطي المخدرات ضمن منطقة الاندلس وبحوزته أدوات التعاطي"، مشيرة الى "تسليم جميع المتهمين الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل".

تحرير: سارة رعد

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات