الأثنين 01 كانون الثاني , 2019

تغريدة كاتبة كويتية تفتح النار على السياسيين العراقيين

فجرت دعوات الكاتبة الكويتية فجر السعيد للتطبيع وإقامة علاقات اقتصادية مع إسرائيل، غضباً شعبياً في العراق، فيما فتحت النار على السياسيين العراقيين، الذين التقوا السعيد مرات عديدة.

يشار إلى ان السعيد كانت قد زارت العراق لأكثر من مرة، فيما تملك علاقات واسعة بأغلب السياسيين العراقيين، كما ويزور المسؤولين العراقيين الكاتبة الكويتية فجر السعيد في منزلها، بكل زيارة لهم الى دولة الكويت.

اذ انتقد المدونون والناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، دعوات السعيد، فيما تسألون عن ربط دعواتها مع علاقة القيادات العراقية بها.

وقال النشطاء ان تغريدة "فجر السعيد"، قد فضحت المسؤولين العراقيين، الذين يتوجهون الى منزل السعيد، بكل زيارة لهم الى الكويت، فهذا دليل على انه هناك علاقة خفية بهذه الزيارات والتواصل بين الكاتبة الكويتية والمسؤولين العراقيين، فهل هم ايضا لديهم علاقات مع اسرائيل.

وأضافوا ان "عدم استنكار اي مسؤول زارته السعيد، أو هو زارها، ما دعت اليه، يعني انهم يؤدون ما قالته وطالبة، به، وهذا يدعو الى محاكمتهم وفق القوانين العراقية، التي تمنع اي علاقة مع اسرائيل".

كما أثارت تغريدة السعيد سخط نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، متهمين إياها “بعدم احترام دماء الأطفال في فلسطين”.

وتلتزم الكويت رسميًا وشعبيًا بمقاطعة إسرائيل، ولا تقيم أي علاقات معها، وتقول مرارًا إنّها "ستكون آخر دولة تقوم بذلك". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات