نصيف: مسؤولة في الضريبة تعتاش على ابتزاز الشركات والرشوة

twitter sharefacebook shareالأثنين 31 كانون الأول , 2018

كشفت النائب عن ائتلاف دولة القانون، عالية نصيف، اليوم الاثنين، عن مسؤولة في إحدى دوائر الضريبة تعتاش على ابتزاز الشركات وتتقاضى الرشا بمبالغ ضخمة، مؤكدة أن المعلومات كافة حول هذا الأمر ستسلم إلى هيئة النزاهة للمباشرة بتحقيقاتها في هذه الدائرة.

وقالت نصيف في بيان صحفي، إن "العديد من الشكاوى وصلتنا ضد السيدة المكلفة بإدارة دائرة ضريبية مهمة والتي سبق وأن تكلمنا عن مخالفاتها في بيان سابق، ومعظم الشكاوى وصلتنا مرفقة بالأدلة التي تدينها ومن معها وتؤكد تورطهم بفساد مالي وإداري"، مبينة أنه "اتضح بأنها تم تعيينها في منصبها بوساطة وتزكية من المدير العام السابق للتغطية على الفساد الموجود بالهيئة".

وأضافت، أن "أقاربها جميعهم تم تعيينهم في أهم قسم وهو قسم الشركات والحاسبة، كما ان مدير قسم الشركات يومياً يذهب بالبريد الخاص بالشركات الكبرى الى بيتها، بالاضافة الى ان جميع الحجوزات والسفرات الخاصة بها تدفع من قبل مدير قسم الشركات".

وبينت نصيف، أن "هذه المجموعة تعتاش على ابتزاز الشركات وتتقاضى الرشا بمبالغ ضخمة"، لافتة إلى أن "المعلومات كافة ستسلم الى هيئة النزاهة التي يفترض ان تباشر بتحقيقاتها في هذه الدائرة وتحيل الفاسدين الى المحاكم المختصة لينالوا جزاءهم العادل".

ودعت نصيف، رئيس الوزراء ووزير المالية الى "بيان موقفهما إزاء ما يحصل من فساد وخروقات في هذه الدائرة".

تحرير: سارة رعد

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات