شبكة النبأ المعلوماتية

المركز العراقي للدراسات والبحوث الإعلامية يُكرّم مؤسسة النبأ

twitter sharefacebook shareالأحد 30 كانون الأول , 2018

كرّم المركز العراقي للدراسات والبحوث الإعلامية - معهد (أكَمسر ICMSR) للصحافة والإعلام في كربلاء المقدسة، مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام بشهادة شكر وتقدير لجهودها المبذولة في تدريب طلبة الدفعة السابعة دورة الأديب والصحافي المرحوم (هادي الربيعي)، وذلك ضمن إحتفالية حضرها مدير العلاقات العامة للمؤسسة وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الإعلامية والصحفية الداعمة للمركز ومعهده، إضافةً الى أساتذة المعهد وطلبة الدورات السابقة وجمع من ذويهم وأصدقائهم.

وأكد مدير المركز ورئيس المعهد، ماجد الخياط، خلال كلمته، أنّ "التكريم الذي نالته بجدارة المؤسسات والوسائل الإعلامية والصحفية ومنها مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام ووكالة النبأ للأخبار، جاء لجهودها المبذولة في تدريب ودعم طلبة الدفعة السابعة دورة الأديب والصحافي المرحوم (هادي الربيعي) في الجانب الميداني، إضافةً الى تدريبها ودعمها طلبة المعهد للدورات السابقة".

من جانبه تقدّم مدير العلاقات العامة للمؤسسة، عدي الحاج، بالتهنئة والتبريكات للمركز والمعهد إدارةً وطلبة، بقرب حلول العام الجديد 2019 وتخرّج الدورة السابعة وحصولهم على شهادة الدبلوم الإعلامي والصحافي، متمنّياً لهم في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم الإبداعية بمهنة المتاعب وصاحبة الجلالة.

وأكد الحاج، على أنّ "المؤسسة ووسائلها الصحفية المتمثّلة بشبكة النبأ للمعلوماتية ووكالة النبأ للأخبار وصحيفة المختار الشهرية المحكّمة، على إستعداد تام لتبنّي جميع الطاقات الشبابية من كلا الجنسين وصقل موهبتها الإعلامية والصحفية وتحويلها الى إبداع عملي يُساهم في إكمال مسيرة السلطة الرابعة بالمحافظة".

وشهد الحفل تقديم مجموعة من الفعاليات منها عرض فيلم وثائقي عن مرحلة دراسة الدفعة السابعة قدّمه إعلام المركز وتقديم كلمات تهنئة من قبل عدد من الضيوف وتقطيع كيكة التخرّج، وأختتم الحفل بإعلان نتائج الخريجين والطلبة الأوائل، ومنحهم شهادة الدبلوم المهني في إختصاصاتهم المختلفة، وإلتقاط مجموعة من الصورة وثّقت فرح الفوز والتخرّج بعد رحلة مكثّفة في التدريب. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات