عاجل
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الجمعة 12 كانون الأول , 2015

الانواء الجوية: تساقط للأمطار وانخفاض في درجات الحرارة خلال الايام الثلاثة المقبلة

توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي ان يشهد طقس الايام الثلاثة المقبلة تساقطاً للأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه, "ان طقس يوم غد الاحد سيكون في "المناطق كافة، غائما جزئيا واحيانا غائم مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في الاقسام الشرقية من المنطقة الشمالية، اما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد فتكون 7 مْ والعظمى 22 مْ".

وأشار الى ان "طقس يوم الاثنين المقبل سيكون في المناطق كافة غائما مصحوبا بتساقط امطار تكون رعدية احيانا وتكون متوسطة الشدة في الاقسام الشرقية وخفيفة الشدة في الاقسام الغربية، أما درجات الحرارة فتنخفض عدة درجات عن اليوم السابق".

أما طقس يوم الثلاثاء المقبل فسيكون في المناطق كافة بحسب البيان "غائما جزئيا الى غائم مصحوب بتساقط امطار رعدية احيانا تكون خفيفة الشدة في اقسامها الشرقية ليتحسن الطقس تدريجيا، مع انخفاض قليل لدرجات الحرارة عن اليوم السابق".

وتابع البيان :"ان طقس يوم الاربعاء المقبل سيكون في المناطق كافة صحوا مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة كما يتشكل الضباب في بعض الاماكن يتحسن تدريجيا خلال النهار، كما ستنخفض قليلاً درجات الحرارة".  

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات