انخفاض حاد بدرجات الحرارة بدء من اليوم

twitter sharefacebook shareالجمعة 28 كانون الأول , 2018

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الجمعة، دخول العراق بمنخفض جوي بارد ابتداء من ظهر اليوم سيتسبب بهبوط حاد في درجات الحرارة، لافتا الى استمرارية تساقط الامطار في عدد من المحافظات.

وحسب عطية، يستمر تساقط الأمطار اليوم الجمعة في 9 محافظات عراقية ليعتدل الطقس في اغلب المحافظات يوم غد السبت، فيما لفت إلى أن خرائط الطقس تشير إلى ، وسيزداد الشعور بالبرودة مع ساعات الليل اضافة الى الايام الاولى من الاسبوع المقبل.

وقال عطية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "فرص تساقط الامطار تستمر في مركز وشرق البصرة وميسان وديالى وشمال الموصل، بالإضافة إلى مناطق شمال البلاد (سليمانية واربيل ودهوك وكركوك)، وربما تعود لصلاح الدين في مناطق متفرقة منها".

وأضاف أن الاجواء تصحو في اغلب المدن ظهر الجمعة، وتستمر الامطار في مناطق من مدن الشمال لغاية فجر السبت لتصحو بعدها الاجواء في جميع المحافظات"

واشار المتنبئ الجوي إلى، "تحول الرياح في اغلب مدن البلاد عدا شمالها تدريجيا خلال نهار الجمعة، إلى شمالية غربية معتدلة وباردة مصحوبة بنشاط ملحوظ". مضيفا، "سيزداد الشعور بالبرودة مع ساعات الليل".

وقال عطية، أن "الضباب وانعدام الرؤية متوقع الليلة وصباح غد في مناطق من سليمانية واربيل ودهوك ووسط وشمال الموصل وديالى فقط".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات