الاولمبي يعسكر في كربلاء مطلع العام المقبل استعدادا لوديتي سوريا

twitter sharefacebook shareالخميس 27 كانون الأول , 2018

اعلن اتحاد العراقي بكرة القدم، اليوم الخميس، ان المنتخب الاولمبي سيعسكر في كربلاء يوم الحادي عشر من الشهر المقبل تحضيرا لوديتي سوريا في الخامس عشر والثامن عشر منه 2019.

وذكر بيان لاعلام اتحاد الكرة، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه،ان "بات في حكم المؤكد ان يخوض منتخبنا الاولمبي مباراتين تجريبيتين في معسكره المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة تحضيرا للمشاركة في تصفيات البطولة الاسيوية التي ستحتضنها ايران اذار المقبل".

ونقل البيان عن المدير الاداري للمنتخب، كريم فرحان القول، ان "المنتخب الاولمبي سيخوض اولى مبارياته التجريبية امام المنتخب العسكري القطري في الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل، الموافق للتاسع والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب الدحيل ، فيما سيخوض لقاءه الثاني امام نادي مسيمير على ملعبه في الاول من الشهر المقبل".

واضاف فرحان ان الفريق يواصل وحداته التدريبية على الملاعب الفرعية لنادي الغرافة". مبينا، ان "المعسكر ازال الكثير من الضبابية التي كانت تغلف مشهد المنتخب الاولمبي".

وقال المدير الاداري، ان "المنتخب الاولمبي سيعسكر في كربلاء يوم الحادي عشر من الشهر المقبل تحضيرا لوديتي سوريا في الخامس عشر والثامن عشر منه".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات