شبكة النبأ المعلوماتية

اطلاق الدفعة الـ 6 من رواتب الاعانة الاجتماعية لاكثر من 1,100,000 اسرة

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 25 كانون الأول , 2018

اعلنت وزارة والشؤون الاجتماعية، اطلاق الدفعة السادسة من رواتب الاعانة الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان لعام 2018 .

ونقل بيان لوزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم، بأنه تم "اطلاق الدفعة السادسة من رواتب الاعانة الاجتماعية في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان لعام 2018 لـ (1141383) اسرة من ضمنها اكثر من (32) الف اسرة شمول جديد ضمن الوجبة الاخيرة التي اعلنت خلال شهر تشرين الثاني المنصرم بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (323) مليار دينار، داعيا الاسر المستفيدة الى مراجعة منافذ الصرف لاستلام رواتبها".

من ناحيته ذكر مدير عام دائرة تكنلوجيا المعلومات في الهيئة جمال عبد الرسول، ان الدفعة السادسة شملت اكثر من (703) الف اسرة يعينها رجل فضلا عن اكثر (438) الف اسرة تعينها امرأة من ضمنها الاسر التي شملت ضمن الوجبة الجديدة".

من جانبها قالت مدير عام دائرة الصندوق في هيئة الحماية جاكلين صليوا ان المبلغ الاجمالي للدفعة بلغ اكثر من (323) مليار دينار توزعت بين (103) مليار دينار لفئة المرأة و(220) مليار دينار لفئة الرجال في بغداد والمحافظات.

يذكر ان هيئة الحماية الاجتماعية خصصت الخط الساخن المرقم (1018) لاستقبال الشكاوى والاستفسارات خلال اوقات الدوام الرسمي".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات