الأحد 24 كانون الأول , 2018

مركز الفرات ينقل للمرجع الشيرازي سلام ومحبّة العراقيين

أكد سماحة المرجع آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي (دام ظله)، على أنّه "لكي يصبح الإنسان عظيماً عليه التحلّي بالإخلاص والنشاط وعدم الضعف، لذا أوصيكم أن تكونوا عظاماً من أجل بناء العراق وخدمة الدين".

جاء ذلك خلال زيارة وفد مركز الفرات للتنمية والدراسات الإستراتيجية الذي يتّخذ من محافظة كربلاء المقدسة مقرّاً له، سماحة المرجع آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي (دام ظله) بمقر إقامته في قم المقدسة.

وقال مدير المركز، الأستاذ الدكتور خالد العرداوي، لمراسل وكالة النبأ للأخبار، أنّه "جرى خلال الزيارة واللقاء بسماحة المرجع الشيرازي (دام ظله)، عرض للأحداث في كل من العراق والعالم الإسلامي، ونقلنا لسماحة المرجع سلام ومحبّة العراقيين وخاصّةً الأخوة والزملاء في محافظة كربلاء المقدسة ودعائهم له بالسلامة والعمر المديد".

وأضاف العرداوي، أنّ "سماحة المرجع أكد في كلمته التوجيهية على أنّ الإنسان لا يُولد عظيماً، إنّما العظماء يكونون عظاماً بعد الولادة، ولكي يصبح الإنسان عظيماً عليه التحلّي بالإخلاص والنشاط وعدم الضعف، لذا أوصيكم أن تكونوا عظاماً من أجل بناء العراق وخدمة الدين".

من جهةٍ أخرى زار وفد المركز، حجة الإسلام والمسلمين سماحة السيد حسين الشيرازي (دام عزّه) ودار خلال اللقاء حديث طويل جرى فيه إستعراض للأوضاع في العراق والمنطقة، وسُبل تجاوز التحدّيات.

وبيّن العرداوي، أنّ "سماحة السيد الشيرازي أكد خلال حديثه مع الوفد على ضرورة التواصل بين المسلمين وغير المسلمين لإصلاح أوطانهم على أن يكون تواصلاً صحيحاً وغير منافق، فيبرز صاحبه شيء ويخفي شيئاً آخر، كما هو الحال في الأعراف الدبلوماسية السائدة في العلاقات الدولية اليوم، فهذا هو النفاق بعينه ولن يُحقّق النتائج المرجوّة".

وكالة النبأ للأخبار/ عدي الحاج

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات