تعرف على حالة الطقس ليوم غد الإثنين

twitter sharefacebook shareالسبت 23 كانون الأول , 2018

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية، اليوم الأحد، أن يكون طقس يوم غد الإثنين، صحواً مع قطع من الغيوم، في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً مصحوباً بتساقط أمطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية في المنطقة الشمالية.

وذكرت الهيئة في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، أن "المنطقة الوسطى في البلاد ستشهد يوم غد الإثنين، طقساً صحواً مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا ويزول تدريجيا، مع درجات حرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق"، لافتاً إلى أن "الرياح ستكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة".

وأضاف البيان، أن "المنطقة الشمالية ستشهد طقساً غائماً مصحوباً بتساقط امطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية احيانا كما تتساقط الثلوج في الاقسام الجبلية منها كما يتشكل الضباب في اماكن متعددة منها ويتحول الطقس تدريجيا وابتداء من الاقسام الغربية الى صحو"، مشيراً إلى ان "درجات الحرارة ستنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة".

ونوه، إلى ان "المنطقة الجنوبية ستشهد طقساً صحواً مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات