رئيس الوزراء يجتمع بنواب ومسؤولي كربلاء

twitter sharefacebook shareالسبت 22 كانون الأول , 2018

عقد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، في العاصمة بغداد، إجتماعاً موسّعاً مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة كربلاء المقدسة بحضور محافظ ورئيس وأعضاء الحكومة المحلية، لمناقشة أبرز المطالب والإحتياجات الخاصّة بالمحافظة.

وقالت النائب، ليلى زين الدين، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تابعته وكالة النبا للاخبار، أنّ "الإجتماع الذي عقده رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، مع نواب ومسؤولي المحافظة ركّز على أبرز مطالب وإحتياجات المحافظة وما تعانيه من خدمات وغيرها".

واضافت "اللقاء برئيس الوزراء جاء لتبيان معاناة أهالي كربلاء المقدسة ولوضعه بالصورة الكاملة لمطالب وإحتياجات المدينة، وكذلك من أجل التقارب والتفاهم لوضع حلول لأغلب المشاكل الموجودة في المحافظة".

واشارت النائب عن كتلة صادقون الى مطالبة الوفد بـ"إيجاد الحلول الناجعة لأغلب تلك المطالب والإحتياجات بصورة عامة والعمل على تنفيذ المشاريع".

من جانبه أكد عبد المهدي، أنّ "مجلس الوزراء على أتم الإستعداد للإستجابة لمتطلّبات المحافظة في الأيام القادمة، وسوف يكون هناك تغيّر كبير فيها، وأنّ الأرض سوف تنبُت من جديد".

يُذكر أنّ مكتب مجلس النواب في المحافظة، عقد الإسبوع الماضي، إجتماعاً بحضور الحكومة المحلية، ناقش فيه لائحة تضم أبرز المطالب والإحتياجات الخاصّة بالمحافظة.  انتهى/خ.

كربلاء/ عدي الحاج

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات