الخميس 21 كانون الأول , 2018

بالجدول: الطقس خلال الايام الاربعة المقبلة

اعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية، ان طقس البلاد صحو ابتداء من اليوم الجمعة مع قطع من الغيوم كما يتشكل ضباب صباحا ويزول تدريجيا خلال الايام الاربعة المقبلة.

واوضحت الهيئة في بيان اورده اعلام وزارة النقل، تلقت وكالة النبأ للأخبار اليوم، "ان المنطقة الوسطى رياحها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة مع تشكيل ضباب صباحا وكذلك المنطقة الجنوبية طقسها صحو مع قطع من الغيوم اما المنطقة الشمالية فطقسها غائم جزئي وفي اقسامها الشرقية غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة فيها وفرصة لتساقط الثلوج في اقسامها الجبلية".

وتابع البيان ان "يوم السبت ستكون المنطقة الوسطى طقس صحو مع قطع من الغيوم كما يتشكل ضباب خفيف في الصباح ويزول ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وكذلك المنطقة الشمالية طقسها صحو الى غائم جزئي ويتشكل ضباب خفيف في الصباح ويزول تدريجيا فيما ان المنطقة الجنوبية سيكون طقسها صحو وانخفاض بدرجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق و الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

واكدت الهيئة : ان يوم الاحد والاثنين سيكون جوء المنطقة الوسطى والشمالية والجنوبية صحو الى غائم جزئي اما درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح بين الشمالية والمتغيرة وخفيفة السرعة في مناطق البلاد كافة.

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات