مهندسو بابل يهددون بالأضراب احتجاجا على الإجراءات التعسفية بحقهم

twitter sharefacebook shareالأثنين 18 كانون الأول , 2018

بابل/ جليل الغزي

هددت نقابة المهندسين في بابل، الثلاثاء، باضراب عام عن العمل لجميع منتسبيها في دوائر الدولة، بسبب ما وصفته بالاجراءات التعسفية بحق المهندسين من قبل إدارات الدوائر والقضاء العراقي بأحكامه القضائية غير المنصفة على حد تعبيرهم.

وقال نقيب المهندسين في بابل احمد منتصر لمراسل وكالة النبأ للأخبار، أن "مهندسي بابل خرجوا بتظاهرات أمام مبنى الحكومة المحلية في المحافظة مهددين باضراب عام عن العمل احتجاجا على الإجراءات التعسفية الإدارية والقضائية التي تتخذ بحقهم تحت ذرائع مختلفة".

واضاف منتصر، "اننا نحمل الجهات الحكومية و الادارات المحلية مسؤولية معالجة الشلل الذي يمكن ان يصيب كل المؤوسسات جراء الاضراب الذي سينفذه المهندسون".

وأشار نقيب المهندسين الى، أن "تعدد الجهات الرقابية غير المختصة وتداخل اعمالها وعدم المعرفة والدراية لها بالاعمال الفنية والتعليمات واللوائح التي تنظم عمل الموظف المكلف بالخدمة العامة تسبب بظلم الكثير من المهندسين في المحافظة".

وبين منتصر، أن "حالة التخبط الإداري سببت حالة من العزوف والتهرب من العمل و المسؤولية من قبل المهندسين دون اكتراث من اصحاب القرار"، لافتا إلى، أنه "لا يوجد حل يلوح في الأفق لمعاناة المهندسين".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات