اتحاد الكرة يخضع لاعبي المنتخب الى فحوصات طبية متقدمة

twitter sharefacebook shareالخميس 14 كانون الأول , 2018

اعلن باسل كوركيس المدير الاداري لمنتخبنا الوطني عن احلال حارس مرمى الكرخ الشاب محمد صالح مجبل بديلا للحارس فهد طالب في معسكر المنتخب الوطني الذي سيبدأالاسبوع القادم في الدوحة

اعلن المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني بكرة القدم، احمد خلف، ان عددا من لاعبي المنتخب خضعوا، الى فحوصات طبية متقدمة في المركز الطبي الدولي في العاصمة بغداد بغية الوقوف على جاهزيتهم، وتلافي الاصابات مبكرا قبل الدخول في المعسكر النهائي الذي سيقيمه المنتخب في العاصمة القطرية الدوحة الاسبوع المقبل.

واضاف خلف في بيان اورده اعلام اتحاد الكرة، تلقت وكالة النبأ للأخبار اليوم، ان "الاتحاد قرر اجراء فحوصات طبية متقدمة في المركز الطبي الدولي تحت اشراف اطباء متخصصين في المجالات كافة بغية الوقوف على جاهزية اللاعبين، ومعرفة مدى استعدادهم الصحي والبدني لخوض غمار البطولة القارية الكبيرة".

واشار الى، ان "خطوة الاتحاد في هذا الاتجاه تعد مهمة جدا، وستضع الملاك التدريبي امام البيانات الحقيقية للاعبين".

وتابع خلف، ان "الملاك التدريبي قسم اللاعبين على وجبتين، حيث ستتم معاينة الوجبة الاولى اليوم الخميس، فيما ستتم معاينة الثانية يوم السبت المقبل".

من ناحية اخرى، اعلن باسل كوركيس المدير الاداري لمنتخبنا الوطني عن احلال حارس مرمى الكرخ الشاب محمد صالح مجبل بديلا للحارس فهد طالب في معسكر المنتخب الوطني الذي سيبدأ الاسبوع القادم في الدوحة.

واوضح كوركيس، ان "المدرب كاتانيش ابلغه بهذا التغيير والذي يأتي لاسباب ادارية".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات