عاجل
القضاء الأعلى يحكم بإعدام نائب أبو بكر البغدادي
الخميس 11 كانون الأول , 2015

خلية الاعلام الحربي تعلن حصيلة عمليات التحرير في الانبار

نشرت خلية الاعلام الحربي, اليوم الجمعة, خسائر جديدة لتنظيم داعش في محافظة الانبار بحسب بيان لها تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه.

وجاء في البيان ان "طائرات التحالف وجهت ضربة جوية اسفرت عن تدمير وكر يتجمع فيه الإرهابيون وقتل جميع عناصر داعش المتواجدين فيه في قرية البو عساف بالأنبار".

وأوضحت ان  18 إرهابيا قتل وتم الاستيلاء على رشاشتين بي كي سي ودراجة نارية وتدمير أخرى أثناء التقدم لتطهير حي الأرامل في الانبار.

ولفتت الى ان طيران الجيش بالتنسيق مع قيادة عمليات الجزيرة وجه ضربة جوية أسفرت عن تدمير عجلة مدرعة مفخخة قادمة من كبيسة مستهدفة رتل الوقود والمواد الغذائية اثناء توجهه الى منطقة الكيلو 160 بالأنبار.

وأشارت الى ان مدفعية فرقة الرد السريع تقتل بنيران مدفعيتها احد امراء داعش وتصيب بعض من معاونيه وتدمر 5 عجلات تحمل رشاشة احادية في منطقة بستان الفحامة في جزيرة الخالدية بالأنبار.

وبينت الخلية انه منذ تشرين الأول ولغاية اقتحام مركز الرمادي في ١٠ كانون الأول قتل اكثر من  ٣٧٥ عنصرا من داعش, مضيفة, عدد العمليات الانتحارية ٢٨ عملية انتحارية.

واكدت الخلية مقتل إعلامي ولاية الانبار" عبدالسلام اسماعيل البيلاوي", لافتة الى ان داعش خسرت ٣ مخازن للسلاح كبيرة في زنكورة وفي منطقة جويبة وفي منطقة جزيرة الخالدية وتم القضاء على كل كتيبة الانغماسيين الذين بلغ عدديها اكثر من ٧٥ معظمهم من الاجانب.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات