الأربعاء 10 كانون الأول , 2015

النجف الاشرف تشهد حضور مليوني لتعزية امير المؤمنين بوفاة الرسول محمد (ص)

عقد مجلس ادارة العتبة العلوية المقدسة ورؤساء الاقسام فيها اجتماعا موسعا وذلك لغرض الاستعداد والتهيئة لاستقبال زائري امير المؤمنين عليه السلام بذكرى رحيل الرسول الاعظم (صلى الله عليه وآله) والذي يصادف 28 صفر الخير.

وحث الامين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار حبل المتين اعضاء مجلس الادارة ورؤساء اقسام العتبة على بذل قصارى جهدهم من اجل استقبال الزائرين وتوفير وسائل الراحة لهم.

ووجه السيد نزار الى كافة الاقسام بالعمل الدؤوب من اجل انجاح هذه الزيارة وخدمة الزائرين خصوصا كبار السن والمعاقين والنساء لنقلهم الى العتبة المقدسة ومن ثم الى الاماكن التي ستنقلهم الى ديارهم.

هذا وكان مجلس محافظة النجف الاشرف قد صوت على اعتبار يوم الخميس الموافق 10-12-2015 عطلة محلية رسمية لمناسبة زيارة الرسول الاعظم (صلى الله عليه وآله) التي يتوافد فيها ملايين الزائرين من مختلف المحافظات.

وقال مدير اعلام مجلس المحافظة محمد الخزاعي ان " قرار التعطيل جاء لإفساح المجال امام اصحاب المواكب واهالي المدينة لتقديم الخدمات للزائرين الذين يفدون على المحافظة في كل عام بهذه المناسبة سيرا على الاقدام".

ونقل عن رئيس المجلس مجيد زيني قوله ان "مجلس المحافظة وبناء على قرار سابق قرر اعتبار يوم الخميس عطلة محلية رسمية مستثنيا من ذلك الدوائر المشمولة بالخطة الامنية والخدمية".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات