السبت 02 كانون الأول , 2018

تحديد موعد إعلان قائمة منتخب العراق لكأس آسيا ومواجهة محتملة مع كوستاريكا

اكد المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس، اليوم الاحد، ان مواجهة العراق وفلسطين قائمة في وقتها المحدد، ولا يوجد اي اشعار رسمي من الاشقاء يقضي بالغاء المباراة او تغييرها الى موعد اخر.

وقال كوركيس في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، "سبق أن اعلنا المواعيد الخاصة بتحديد المباريات الدولية الودية مع الصين في الرابع والعشرين من الشهر المقبل, وفلسطين في الثامن والعشرين منه، على اثر الموافقات الممنوحة من قبل الاتحادات الوطنية والتي ارسلت تأكيدا على المواعيد، الامر الذي ينفي تماما اي انباء لاجراء أي تغيير".

واضاف، " قد تثار في العديد من وسائل الاعلام قوائم تخص لاعبي المنتخب الوطني، وهي بصراحة لا تخرج عن اطار التكهنات بحكم ان عددا وافرا من اللاعبين باتوا واضحين للجماهير ، وقد يكون التغيير طفيفا على لاعبين معدودين فقط, لذا فالقائمة الرسمية لمعسكر قطر ستعلن في العاشر من شهر كانون الاول المقبل".

وبين كوركيس، "القائمة النهائية التي ستشترك في بطولة اسيا، والتي تضم "23" لاعبا فقط، سيتم الاعلان الرسمي عنها بعد ارسالها الى اللجنة المنظمة في السادس والعشرين من الشهر الجاري

لافتا، الى ان المحاولات جارية لتأمين مباراة في الاطار الدولي الودي في الثاني من شهر كانون الثاني من العام المقبل، حيث ينتظر اتحاد الكرة رد الاتحاد الكوستاريكي، الذي تمت مفاتحته مؤخرا، على ان يكون حسم الموضوع خلال الفترة القليلة المقبلة".

واختتم حديثه قائلا: "كاتانيتش اكد ان في حال عدم تأمين مباراة ثالثة فلن يكون ذلك بمثابة مشكلة تترصد لتحضيرات الوطني، بعد وصوله الى قناعة بخصوص المباريات المطروحة قياسا بالفترة الزمنية المتبقية على انطلاق السباق الاسيوي". انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات