السبت 02 كانون الأول , 2018

اجرام بغداد تعتقل 24 متهماً بقضايا مختلفة في العاصمة

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاحد، اعتقال 24 متهماً بقضايا مختلفة في العاصمة.

وقالت المديرية في بيان اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، انه "تنفيذا لعدة اوامر قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة تمكنت المفارز الامنية من القبض على (٦) متهمين مطلوبين بقضايا (القتل) في مناطق الكرادة ومدينة الصدر وباب الشيخ، والقبض على اخر لقيامه (بخطف واغتصاب فتاة) في منطقة حي العامل ".

واضافت، انه "تم القبض ايضا على متهم لقيامه (بعدة سرقات للدور مختلفة ومتعددة) في منطقة المنصور، وعلى متهم اخر في منطقة التاجي لقيامه بانتحال صفة ضابط برتبة نقيب في وزارة الداخلية".

واشارت المديرية الى ان "المفارو القت القبض على متهم في منطقة بغداد الجديدة لقيامه بانتحال صفة ضابط برتبة نقيب في وزارة الدفاع، وعلى متهم بحوزته جهاز لطباعة الهويات المزورة ومجموعة من الهويات التي تم تزويرها في منطقة البياع، كما اعتقلت متهم في منطقة الدورة لحيازته هويات مزورة تابعة الى رئاسة الوزراء".

وبينت المديرية ان "مفارزها تمكنت ايضا من القبض على متهم مطلوب وفق المادة (٤ ارهاب) في منطقة حي الخضراء، واخر لقيامه بسرقة (حقيبة نسائية) في منطقة الحرية، كما قبضت على متهم لحيازته عملة اجنبية مزيفة في منطقة المحمودية".

واوضحت، انه "تم اعتقال متهمين (٢) لقيامهم بممارسة اعمال السحر والشعوذة والنصب والاحتيال على النساء في منطقة الكاظمية، وعلى 3 اخرين من بينهم متهمه من قبل لجنتي الاتجار بالبشر في جانبي الكرخ والرصافة لقيامهم ببيع وشراء الفتيات والسمسرة والبغاء، وعلى متهم لقيامه بالمتاجرة بالمواد المخدرة".

واكدت المديرية انها "القت القبض على متهم لقيامه بسرقة جهاز موبايل من فتاة في منطقة ابي غريب، وعلى متهم سارق اسطوانات غاز من داخل دار في منطقة الصالحية، وعلى متهم لحيازته اموال مسروقة في منطقة الحبيبية، مبينة انها "ضبطت (٣) عجلات من قبل مكاتب سرقة سيارات الكرخ والرصافة ومكتب مكافحة اجرام القدس عليها اشارات ضبط عجلة ".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات