عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الخميس 30 تشرين الثاني , 2018

بدءًا من اليوم.. إنستغرام يطرح ميزة جديدة

كشف تطبيق الصور الشهير "إنستغرام"عن توفير تقنيات حديثه لمستخدميه، بشأن توفير المزيد من خصوصيتهم.

وتمنح الميزة الجديدة لكل مستخدمي التطبيق إمكانية التحكم فيمن يرغبون في مطالعة القصص الخاصة بهم، وفقًا لصحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

وتسمح ميزة "الأصدقاء المقربين" باختيار الأشخاص الذين يعدون مصدر ثقة بالنسبة للمتابعين، ويرونهم المفضلين لديهم، من أجل رؤية القصص التي يشاركونها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير.

كما تتيح الميزة الجديدة إخفاء بعض قصصهم التي قد لا يرغبون في مشاهدة كل العالم لها، بدلا من عرضها على مجموعة مختارة من الأصدقاء المقربين.

وتقول "إنستغرام" إن ذلك سيسمح للناس بمشاركة لحظات أكثر شخصية مع مجموعة أصغر من الناس".

وتابعت الشركة في مدونة لها" لقد أصبحت قصص "إنستغرام" المكان المناسب للتعبير عن نفسك ومشاركة لحظاتك اليومية، ولكن مع نمو مجتمعنا، فإننا أحيانًا ما نرغب في عدم مشاركتها مع الجميع".

وكانت القصص المشاركة متاحة لجميع المتابعين، ومن بينهم الذين هم غير متابعين للحسابات الشخصية، وكان التطبيق يتيح إمكانية حجب بعض الأشخاص من رؤيتها، ولكن لا بد من أن يتم ذلك الإجراء بشكل انتقائي لكل شخص.

ومن أجل إنشاء قائمة "الأصدقاء المقربين" على "إنستغرام"، فيجب على المستخدم في البداية الذهاب إلى ملفه الشخصي، ثم النقر على خيار الأصدقاء المقربين في القائمة الجانبية، وأخيرًا إضافة الأشخاص المرغوبين.

وعند إنشاء المستخدم قصة جديدة، فسيكون لديه خيار مشاركتها فقط مع الأشخاص الموجودين في قائمة الأصدقاء المقربين.

وفي إمكانك معرفة ما إذا كنت من الأصدقاء المقربين عند شخص ما، من وجود علامة خضراء أثناء متابعتك قصصهم، وكذلك تواجد حلقة خضراء حول صورة ملفهم الشخصي، في قائمة قصصهم.

وستتوافر ميزة الأصدقاء المقربين على "إنستغرام" عالميًا ابتداءً من اليوم، على هواتف أندرويد وآيفون.انتهى/ و

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات