بلدية كربلاء: مخلفات المواكب تشكل عبئا اضافيا على كوادرنا

twitter sharefacebook shareالثلاثاء 28 تشرين الثاني , 2018

قال مدير بلدية كربلاء أنمار صالح إبراهيم الرفيعي، إن "مخلفات المواكب الحسينية تشكل عبئاً إضافياً على كوادر البلدية من خلال جهدهم المبذول في رفع تلك المخلفات المتروكة".

واضاف الرفيعي في بيان، اورده اعلام البلدية، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، ان "تستمر جهود مديرية بلدية كربلاء بحملات العمل اليومي ولجميع الأقسام البلدية برفع مخلفات المواكب التي تركت عقب إنتهاء الزيارة الأربعينية للإمام الحسين (عليه السلام) والتي تكلف المديرية جهداً مضاعفاً من خلال توفير بعض الآليات التخصصية لرفع تلك المخلفات".

واشار الى، ان "ترك المخلفات لها الأثر الكبير على جمالية الطرق وخاصةً مداخل المحافظة الثلاث إضافة إلى تجمع النفايات والأنقاض حولها". داعياً المواطنين إلى رفع ما تبقى من تلك المواد المتروكة كون الحملة مستمرة وسيتم رفعها جميعاً.

من ناحيته آخر بين مدير إعلام بلدية كربلاء ماجد ناجي، إن "الحملة ستركز على الطرق الواصلة إلى المحافظة وهي مدخل كربلاء – نجف وكربلاء – بابل وكربلاء – بغداد".

واوضح ناجي، وذلك "بعد تلقي الشكاوي من قبل المواطنين بضرورة رفع المخلفات حيث باشر القسم البلدي الرابع بحملة واسعة لرفع تلك المخلفات في شارع ميثم التمار"، مضيفا كما إن "هنالك حملات أخرى لبقية الأقسام البلدية ومنها القسم البلدي الأول والثاني اللذان باشروا بهكذا حملات في منطقة باب الخان وشارع الجمهورية ومنطقة الجمعية".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات