الأثنين 27 تشرين الثاني , 2018

الصدر: لست سببا في تأخير اتمام تشكيل الحكومة بل أنه سبب في تأخير مخططاتهم

قال زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، أنه "ليس سببا في تأخير اتمام تشكيل الحكومة بل أنه سبب في تأخير مخططاتهم، مقترحا على رئيس الوزراء عادل عبد المهدي فتح باب الترشيح لوزارتي الدفاع والداخلية أمام قادة التحرير".

واضاف الصدر في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "ياقومي مالي أدعوكم إلى النجاة وتدعونني إلى المحاصصة والفساد، يا قومي مالي أدعوكم إلى عزة وكرامة الوطني وتدعونني إلى بيع البلاد".

وقال،"ياقومي ما أردت إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله وبالشعب، ياقومي أن ماكنة المحاصصة والرافضين لـ(المجرب لا يجرب) صاروا متحدون فيما بينهم لإعادة الوجوه الكالحة والفاسدة وهذا ما لم ترتضيه المرجعية بل ورفضه الشعب رفضا قاطعا".

واضاف الصدر، "ياقومي لست سببا في تأخير اتمام تشكيل الحكومة ، بل أنني سبب في تأخير مخططاتهم فلا تسمعوا لهم ولا تصغوا، فلن أرضى بوزير دفاع أو داخلية غير مستقل وذلك لحفظ كرامة العراق واستقلاله وعزته ولجعل العراق ذا قرار مستقل ومن داخل الحدود لا خارجها".

واستطرد قائلا: "على رئيس الوزراء، الإسراع بتقديم تشكيلته الوزارية المتبقية عدا وزيري الدفاع والداخلية وفتح باب الترشيح لمهام من قبل القادة العظماء الذين حرروا الأراضي المغتصبة من أيادي داعش الاثيمة وبدون تدخل أي كتلة أو حزب أو جهة مطلقا جيراننا اصدقائنا لا اسيادنا".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات