الأثنين 27 تشرين الثاني , 2018

نائب عن نينوى: إجتماعنا مع رئيس الوزراء كان مثمراً

اكد النائب عن محافظة نينوى شيروان الدوبرداني، ان الإجتماع الذي عقد مس الاثنين، وجمع نواب نينوى مع رئيس الوزراء عادل عبدالمهدي بحضور محافظ ورئيس مجلس المحافظة و قائد عمليات نينوى كان مثمرا.

واضاف الدوبرداني في تصريح لوكالة النبأ النبأ للأخبار، ان "الوفد النيابي استعرض خلال الاجتماع العديد من المواضيع فيما يخص الاوضاع الامنية في المحافظة واستقرارها وإعمارها وموضوع النازحين والجانب الخدمي والزراعي والصناعي والانساني والاستثمار وموازنة المحافظة للسنة المالية 2019، وكذلك إعادة المفصولين وتثبيت المحاضرين وموظفي العقود".

وقال، انه "اطلعنا رئيس الوزراء على الوضع داخل نينوى ونقلنا له صورة واقعية للمحافظة وطالبناه بحل المشاكل مع الوزارات المعنية للإسراع في بناء وإعمار نينوى".

واشارالدوبرداني إلى، أن رئيس الوزراء رحب بنواب نينوى ومحافظ ورئيس مجلس وقائد عمليات نينوى ، سيما وهو يرى بأن تنسيق العمل والتفاهم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية امر مهم ومفيد جدا .

واكد عضو مجلس النواب، أن عبد المهدي وجه بالعمل الفوري على تحقيق مطالب المجتمعين في كل ما يمكن تحقيقه عبر اجراءات ادارية من صلاحيات رئيس الوزراء، وفيما يخص صلاحيات الجهات الحكومية"، مضيفا "وكذلك تهيئة المواضيع التي يتطلب عرضها على مجلس الوزراء فيما يخص مسألة إعادة المفصولين والموازنة المالية وغيرها من المواضيع والخروج بقرارات تخدم أهالي محافظة نينوى".

وقال الدوبرداني، بأن "رئيس الوزراء أكد على أهمية نينوى وضرورة العمل بكل جدية لغرض إعادتها الى وضعها الطبيعي وان تبقى هذه المحافظة مناراً و مثالا لوحدة العراق من خلال تعايش مختلف المكونات فيها"، متابعا، وانه "يجب العمل بخطوات عملية ليشعر اهالي الموصل بان الجميع يقومون بواجباتهم بشكل صحيح وبالتالي ينعكس ايجابا على واقع المحافظة".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات