الأحد 26 تشرين الثاني , 2018

الانواء الجوية: درجات حرارة منخفضة حتى الخميس

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الاثنين، أن يكون الطقس بارداً في اغلب المحافظات العراقية ويستمر لغاية الخميس المقبل، فيما أكد استمرار الامطار والثلوج في المحافظات الشمالية.

وقال عطية، اليوم (26 تشرين الثاني 2018)، على صفحته بـ”الفيسبوك”، تابعه “ناس”، إن “طقس اليوم سيكون بارداً في معظم المدن، وان الاجواء ستكون صافية نسبية عدا مناطق شمال البلاد بسبب التاثر في المرتفع الجوي”، مؤكداً ان “الطقس البارد سيستمر على حالته حتى يوم الخميس القادم”.

وأضاف عطية، أن “مناطق دهوك واربيل والسليمانية وشمال الموصل وشمال كركوك، ما زالت تتأثر ببقايا الحالة الجوية السابقة وتسرب الهواء البارد العلوي، وستكون غائمة جزئياً مع احتمالية لهطول الامطار الرعدية المتفرقة فيها”.

وتابع المتنبئ، أن “الموصل ودهوك وكركوك سيكون طقسها صحواً بينما تستمر في السليمانية وشمال شرق اربيل زخات من الامطار، مع فرص تراكم الثلوج في شمال دهوك”.

واجتاحت موجة السيول الجارفة عدة محافظات عراقية مخلفةً اضراراً بشرية ومادية، في محافظات صلاح الدين والموصل وديالى والكوت والبصرة والديوانية وميسان، ما دفع الحكومة باتخاذ تدابيرها من خلال خلية الازمة واستنفار ملاكاتها لانقاذ المواطنين.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات