الثلاثاء 09 كانون الأول , 2015

الجيش اليمني يقتل عدد من عناصر بلاك ووتر تابعين للتحالف السعودي

سقط ضحايا جدد في محافظة صعدة اليمنية التي لم تتوقف غارات التحالف السعودي عنها يوماً لتستشهد ثلاثة نساء ورجل بحسب مصادر يمنية جراء قصف الطيران السعودي منزل مواطن بمديرية كتاف، ما أدى إلى تدميره بالكامل وتضرر منازل مجاورة.

واستهدفت غارات كثيفة مناطق هجدة والراهدة وعزان والمناطق المحيطة بقصر الشعب في محافظة تعز ما أدى إلى سقوط ضحايا مدنيين وتخريب منشآت ومرافق. وقصف الطيران السعودي مديرية حرض في حجة بالقنابل العنقودية. واستهدف منازل المواطنين حتى المدمر منها في مديرية خولان الطيال بالعاصمة صنعاء.

في المقابل تصدت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية لمحاولة تقدم للحالف السعودي ومعاونيهم من القاعدة وداعش باتجاه العمري بمنطقة ذباب في تعز وكبدتهم خسائر في الأرواح بينهم كولومبيين وقائدهم الأسترالي فيليب ستيتمان، قدموا ضمن شركة بلاك ووتر التابعة لقوات التحالف السعودي.

واستمر الرد اليمني بقوة في داخل السعودية، حيث دكت القوة الصاروخية اليمنية مركز الرمضة العسكرية مستهدفة تجمعاً للجنود والآليات السعودية في جيزان، وأطلقت صاروخين من نوع "الصرخة" محليي الصنع على معسكر العين الحارة وموقع السلعة بالإضافة إلى قصف مواقع عسكرية جنوب الخوبة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
Bent Alhasan
Yemen
2015-12-9
سيهزم الجمع ويولون الدبر

مهما جمعت مملكة الشر والإرهاب وصانعة داعش وممولتها في الشرق الأوسط ،فلن تكسب الرهان ، فهي قد تحدت أصل العرب ومنبع القيم والأخلاق فيكفينا نحن اليمنيون شرفا أننا أنصار خاتم الأنبياء محمد صل الله عليه وآله... بإذن الله منتصرون رغم كل الصعاب ،ومالنصر إلا من عندالله