عاجل
مصادر: تظاهرة البصرة تتحول الى مسيرة
مصادر: تجدد التظاهرات من امام مبنى الحكومة المحلية في البصرة
الخميس 23 تشرين الثاني , 2018

إعلان موعد إفتتاح برج بغداد بحلته الجديدة

كشف وزير الإتصالات، نعيم الربيعي، عن موعد إفتتاح برج بغداد، في حلته الجديدة.

وذكر بيان للوزارة ان الربيعي "تفقد سير العمل في برج بغداد في منطقة المأمون غربي العاصمة والذي يشهد هذه الايام حملة إعادة إعمار وإصلاح الاضرار التي تعرض لها خلال السنوات الماضية بسبب الحروب وتلكوء عمل المستثمرين في البرج حيث بلغت نسبة الاضرار 40%".

وأضاف "اعتمدنا على كادر الوزارة ومديرية المشاريع فيها بإعادة تصليح وإعمار الأضرار الكهربائية والمكيانيكية والأرضيات والمصاعد والمنطقة المحيطة بالبرج وسيتم إنشاء مطاعم صيفية وشتوية إضافة الى المطعم الدوار الجاهز للافتتاح ليكون متنفساً سياحياً للعائلة العراقية ومعلماً من معالم بغداد الجميلة".

من جانبه قال مدير المشاريع في وزارة الاتصالات "بناء على توجيهات وزير الاتصالات في إعادة تأهيل برج بغداد بأسرع وقت ممكن باشرت كوادرنا الهندسية باعداد كشوفات خاصة للعمل باعادة تأهيل البرج خلال الأسابيع المقبلة".

ولفت الى انه "في النية إنشاء قاعة للأعراس وأخرى رياضية في الحدائق المحيطة بالبرج لغرض الاستفادة منها للتطوير والاستثمار".

يذكر ان برج بغداد تم إفتتاحه في عام 1994 وقد تعرض الى القصف أثناء الحرب في عام 2003، وعانى من الأهمال طيلة السنوات المنصرمة. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات