الأربعاء 22 تشرين الثاني , 2018

محافظات الفرات الأوسط تُطالب بزيادة تخصيصات مفردات البطاقة التموينية

ذكر رئيس اللجنة الإقتصادية في مجلس محافظة كربلاء المقدسة، ناصر الخزعلي، أنّ رؤساء اللجان الإقتصادية في محافظات (كربلاء المقدسة، النجف الأشرف، الديوانية، بابل) طالبوا بزيادة تخصيصات مفردات البطاقة التموينية، ونقلها الى محافظاتهم من أجل توفير وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفي مختلف المجالات.

جاء إعلان المطالبة خلال مؤتمر صحفي عقده رؤساء اللجان الإقتصادية في مجالس تلك المحافظات بمقر ديوان محافظة كربلاء المقدسة، بحضور عدد من وسائل الإعلام والصحافة المحلية.

وقال الخزعلي، أنّ "طلب زيادة تخصيصات مفردات البطاقة التموينية ونقلها الى محافظات الفرات الأوسط، جاء بعد عدّة إجتماعات موسّعة عقدها رؤساء تلك اللجان لدراسة الموضوع من أجل توفير وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفي مختلف المجالات".

واضاف "جاء الطلب حسب قراري مجلس الوزراء المرقّمين (٢٨٥-٤١٦) اللذان أوعزا لكل فرد مبلغ (15000) ألف دينار، علماً أنّه بهذا المبلغ قُدّمت أكثر من عشرين شركة لإعطاء أكثر من (١٢) مفردة لكل المشمولين بمفردات البطاقة التموينية".

واشار الخزاعي، الى أنّه "يأتي هذا التنسيق والتواصل ما بين اللجان المختلفة في مجالس محافظات الفرات الأوسط وغيرها من المحافظات بأهمية بالغة تنعكس بالإيجاب على عمل هذه اللجان وفي مجال تقديم أفضل الخدمات للمواطنين".

كربلاء/ عدي الحاج

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات