موجة دعاء عراقية لاجل عودة الرئيس صالح سالما من السعودية

twitter sharefacebook shareالسبت 18 تشرين الثاني , 2018

بغداد/ سوزان الشمري:

"دير بالك ريسنا من المنشار"، نحمل المملكة السعودية الخاشقجية كامل المسؤولية عن سلامة الرئيس صالح "، "عيوني بن سلمان ترى برهم أمانة برقبتك ما يحب شقة ثكيل بالقنصليات"، تعليقات ساخرة واخرى متهكمة ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي عقب زيارة رئيس الجمهورية برهم صالح للرياض، اليوم الاحد، اذ ارتبطت موجة السخرية تلك بالحادثة المروعة لاغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في تركيا بداية الشهر الحالي.

حملة دعاء ساخرة تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاك حمل عنواناً "ريسنا في السعودية الان"، جاء فيها: "اللهم ابعد عنه النار والمنشار وجنبه مصافحة العسيري والقحطاني"،.. "اللهم اجعل حامض التيزاب برداً وسلاما ً، وايده بكل أجهزة التصنت السمعية والبصرية، وأبعد عنه الشجار والاختناق والخناق، اللهم استودعناك صالح فأحفظه وأرجعه من ديارك سالم الأطراف".

وجمال خاشقجي كاتب وصحفي سعودي اغتيل في قنصلية بلاده في تركيا، حيث تشير المصادر أن جثة خاشقجي قطعت اوصالا بسيوف ومنشار في عملية القتل وما زال مصير جثة جمال خاشقجي مجهوله حتى الآن.

احد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي طالب المملكة السعودي بسلامة برهم حيث علق عبر صفحته الشخصية بالقول "هذا الريس ريسنا بابن سلمنا رجعلنياه بخير وكامل الأطراف".

فيما علق أخر بالقول: "اللهم أحفظ صالح من المنشار، والاسيد، والتجزئة، والتغليف"، وعلق أخر: "دير بالك لا يخشقجونك كاك صالح".

وكان رئيس الجمهورية برهم صالح، قد وصل اليوم الأحد إلى عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض في زيارة رسمية، بعد ما غادر طهران، في ختام زيارة رسمية إلى إيران، متجهاً إلى الرياض في إطار زيارة رسمية بدعوة من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات