الجمعة 17 تشرين الثاني , 2018

بلدية كربلاء تنظم حملة لإزالة التجاوزات في مدخل المحافظة الشمالي

نظمت مديرية بلدية كربلاء المقدسة حملة عمل موسعة اليوم السبت، لإزالة التجاوزات في مدخل بغداد وحي العباس

وقال مدير بلدية كربلاء أنمار صالح إبراهيم الرفيعي في بيان، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه، اورده اعلام البلدية، "قامت المديرية ومن خلال القسم البلدي الأول بالتنسيق مع شرطة التجاوزات بإجراء حملة لإزالة التجاوزات على الأرصفة والشوارع العامة في مدخل بغداد وحي العباس إشتركت فيها الآليات الثقيلة".

وتأتي هذه الحملة للحد من إستغلال الأرصفة وبناء المسقفات عليها من قبل أصحاب المحال والدور السكنية والتجارية المطلة على الشوارع"، بحسبه.

واوضح، "تضمنت الحملة رفع بعض المواد المتروكة على الأرصفة إضافة إلى رفع المواد التي تركها أصحاب المواكب وتستمر الحملة لعدة أيام في الحي المذكور لحين إنهاء عملها فيه وذلك لكثرة الشكاوي التي وردت إلى المديرية من المواطنين سكنة الحي لإستغلال الأرصفة من قبل الباعة وأصحاب المحال.

من جهته بين مدير إعلام بلدية كربلاء ماجد ناجي، إن "الحملة ستكون شاملة لجميع اقسام البلدية من خلال عمل جداول خاصة لإزالة تلك التجاوزات في جميع الأحياء السكنية في كربلاء".

واضاف، "إبتدأت بالقسم البلدي الأول وستنتهي بالقسم البلدي السادس"، مبينا، "إن تلك التجاوزات أصبحت عائقاً أمام حركة وسير المواطنين على الأرصفة لإستغلالها بشكل مخالف للقوانين والتعليمات البلدية". داعياً المواطنين الكرام إلى ضرورة رفع تلك التجاوزات والتي سيترتب عليها دفع غرامات مالية إضافة إلى إتخاذ إجراءات قانونية بحجز الدور والعقارات المخالفة لذلك والتي يترتب عليها تبعات قانونية.

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات