الجمعة 17 تشرين الثاني , 2018

كربلاء تخصص ارضاً لإنشاء ملعب للكرة الشاطئية

أعلنت لجنة الكرة الشاطئية في اتحاد كرة القدم العراقي، تخصيص قطعة ارض من قبل محافظة كربلاء لإنشاء ملعب للكرة الشاطئية، بعد زيارة وفد شكل من قبل اتحاد الكرة، تكون من نائب اللجنة الشاطئية، علي حمدان، وأمين سر اللجنة، ضياء عبد الحسين.

 وقال نائب رئيس لجنة الكرة الشاطئية، علي حمدان في بيان للاتحاد، ان "محافظة كربلاء خصصت قطعة ارض لإنشاء ملعب للكرة الشاطئية على ضفاف نهر الفرات في قضاء الهندية، بعد ان التقى وفد الشاطئية مع أعضاء مجلس محافظة كربلاء وقائممقام كربلاء ورئيس مجلس قضاء الهندية ونادي الهندية".

 واوضح ان "اللجنة تسعى الى المضي قدما لتطوير اللعبة في العراق برئاسة عضو اتحاد الكرة، يحيى زغير، الذي يعمل ليلا ونهارا من اجل توفير ملاعب في جميع المحافظات، فضلا عن تواصله معنا برغم سفره مع المنتخب الوطني في الإمارات".

واضاف ان "الوفد تفقد الأرض التي خصصت لإنشاء الملعب، الذي سيبدأ العمل به من يوم غد، من اجل تجهيزه لاحتضان بطولة الدوري الممتاز التي ستقام منتصف شهر كانون الاول المقبل". 

على صعيد متصل، اكد حمدان، ان "المنتخب الوطني للكرة الشاطئية سيباشر تدريباته في الاول من شهر كانون الاول في بغداد، بقيادة المدرب الإيراني كريم مقدام، فضلا عن إقامة معسكر تدريبي في محافظة كربلاء تحضيرا لتصفيات اسيا المؤهلة الى كاس العالم".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات