الثلاثاء 14 تشرين الثاني , 2018

الانواء الجوية: عواصف رعدية وامطار ليومي الخميس والجمعة

أعلنت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الأربعاء، توقعاتها لحالة الطقس في أيام الأربعاء، الخميس، والجمعة، فيما أشارت الى أن المحافظات الشرقية من المنطقة الجنوبية، ستشهد عواصف رعدية.

وذكر بيان للهيأة اطلعت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه إن "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون "غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر في اقسامها الجبلية وفرصة لتساقط الثلوج فيها".

وأضاف البيان أن "المنطقة الوسطى سيكون طقسها غانم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا في اماكن متعددة منها بعد الظهر".

وفي طقس المنطقة الجنوبية، اوضح انه سيكون "غائماً مع تساقط أمطار متوسطة الشدة وتكون غزيرة في اقسامها الشرقية وحدوث زوابع رعدية أحيانا بعد الظهر. الخميس ۲۰۱۸/ ۱۱ / ۰ يستمر الطقس في عموم البلاد غائم جزئي الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة وتكون غزيرة في الأقسام الشرقية من المنطقة الجنوبية (العمارة والبصرة وحدوث زوابع رعدية أحيانا". 

وأشار الى إن "طقس يوم الجمعة في عموم البلاد غائم جزئي الى غائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة في أماكن متعددة يتحسن تدريجيا ابتداءً من الاقسام الغربية عدا المنطقة الشمالية يستمر الطقس فيها غائم ممطر. اما الرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (۲۰۰۱۰) كم/س تشتد في المنطقة الجنوبية الى ( 40 - 30 كم/س ويطرأ انخفاض قليل في درجات الحرارة".انتهى/س 

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات