الجمعة 10 تشرين الثاني , 2018

وزارة النفط تتبنى إنشاء مدارس كروية على نفقة الشركات النفطية المستثمرة

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم اتفاقه مع وزارة النفط على مشروع إنشاء مدارس كروية متخصصة وبمواصفات عالمية، تتكفل ببنائها الشركات النفطية المستثمرة في العراق.

وقال عضو اتحاد الكرة، غالب الزاملي في بيان تلقت وكالة النبأ نسخة منه، اليوم، "ان اتحاد الكرة اتفق مع وزارة النفط على تبني مشروع إنشاء مدارس كروية متطورة تتكفل بها الشركات النفطية العالمية المستثمرة في العراق".

ذكر الزاملي، انه "التقى شخصيا مع وكيل وزير النفط، معتصم اكرم، وتوصلا الى اتفاق نهائي على اتمام المشروع، وبانتظار لقاء اخر بينهما لوضع المسار الذي سيتم السير عليه لانجاح المشروع من خلال رؤى المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة".

وأضاف، ان "الغاية من هذا هو الاهتمام بالبراعم والشباب، ولم شملهم في هذه المدارس التي تعد منفذا لهم لابراز مواهبهم من اجل ابعادهم عن التجمعات غير الاخلاقية والمقاهي وغيرها من الأمور التي تضر بشبابنا".

وبين الزاملي، ان "هذا المدارس ستدار من قبل ذوي الخبرة من مدربين عالميين ومحليين وملاكات تدريبية متخصصة بالعمل مع الفئات العمرية".

وتابع، ان اتحاد الكرة لديه مشاريع كبيرة سينفذها من خلال الانفتاح على جميع الوزارات، وبالخصوص وزارة الشباب والرياضية، فضلا عن اللجنة الاولمبية من اجل التعاون والرقي اكثر بالكرة العراقية".

تحرير: عامر الشيباني

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات