الأحد 07 كانون الأول , 2015

صحة كربلاء تكرّم قائد الشرطة بدرع وشهادة تقديراً لجهوده في زيارة الأربعين

كرّمت دائرة صحة كربلاء المقدسة قائد الشرطة اللواء أحمد علي زويني بدرع وشهادة تقديرية لجهوده الحثيثة أثناء زيارة الأربعينية.

وذكر المدير العام لدائرة الصحة الدكتور صباح نور هادي الموسوي "نظراً للجهود الحثيثة التي بذلها قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة اللواء أحمد علي زويني أثناء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) والتي أسهمت في نجاحها فضلاً عن تعاونه المستمر مع الدائرة ودعمه المتواصل لجهودها بما يؤدي الى الإرتقاء بالواقع الصحي للمحافظة تم تكريمه بدرع وشهادة تقديراً لتلك الجهود".

جاء ذلك خلال إستقبال زويني في مكتبه وفداَ ضمّ رئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس المحافظة الدكتور علاء عبد الواحد الغانمي والمدير العام للدائرة الدكتور الموسوي ومدير قسم الأمور الفنية الدكتور ماجد الميالي.

وأضاف الموسوي "جرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة لتعزيز أواصر التعاون بين المؤسستين الأمنية والصحية بما يُسهم في تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة وزائريها والنازحين إليها".

من جهته عبَر زويني عن تقديره وإمتنانه لهذه المبادرة الجميلة مؤكداَ في الوقت ذاته حرصه على إدامة التعاون مع دائرة الصحة في المحافظة وسعيه الدائم لتقديم كل ما من شأنه خدمة أهالي المحافظة وزائريها".

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات