السبت 04 تشرين الثاني , 2018

‏ تربية كربلاء تصدر تعليمات لادارات المدارس بشأن الامطار

اصدرت مديرية تربية كربلاء تعليمات الى ادارات المدارس لاتخاذ إجراءات احترازية تقلل من نسبة الضرر.

وذكر بيان لاعلام التربية، انه "وجه المدير العام للتربية كربلاء إدارات المدارس كافة في المحافظة الى إتخاذ تدابير آنية للحيلولة دون تضرر الطلبة والتلاميذ من جراء الأمطار المتوقعة عبر متابعة فتحات التصريف في سطوح البنايات المدرسية والساحات كإجراء احترازي يقلل من نسبة الضرر.

واضاف، "موجهاً ايضاً ادارات المدارس الكرفانية والمدارس التي تعاني نقصاً في التأسيسات الكهربائية أو غير آمنة الى ضرورة اتخاذ اجراءات وتدابير أخرى تتعلق بضرورة فصل التيار الكهربائي لزيادة إجراءات السلامة لأبنائنا التلاميذ".

وأكد البيان على إدارات المدارس في المحافظة كافة ممن قد تعاني مدارسهم غرقاً جزئياً ناتج عن الأمطار التواصل مع الابنية المدرسية على الهاتف المبيّن ادناه لضمان مركزية تواصله مع الدوائر الخدمية في المحافظة ولتمكينها من إتخاذ التدابير اللازمة لمعالجة حالات الغرق الجزئي الذي قد يحصل في بعض الأبنية المدرسية".

ودعا البيان، ادارات المدارس الى ضرورة العمل بشكل جاد لمتابعة ابنائنا التلاميذ وعدم إخراجهم من المدارس الا بعد التواصل مع اولياء أمورهم والمجيء لإستلامهم كونهم امانة في أعناقنا. داعيا الادارات الى الالتزام بهذا التوجيه وعدم مغادرة مدارسهم لحين إخراج آخر تلميذ. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات