الجمعة 03 تشرين الثاني , 2018

الاولمبي يغير وجهة معسكره التدريبي الى اربيل بدلا من الدوحة ويستدعي مغتربين جدد

قرر الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي تغيير وجهة اقامة المعسكر التدريبي المقبل خلال فترة توقف ايام الـ "FIFA DAY ", من العاصمة القطرية الدوحة الى محافظة اربيل.

وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد في بيان صحفي، "بلا شك ان الجهاز الفني يبحث دائما عن تجاوز جميع المعرقلات التي من شأنها تعكير اجواء الاستعدادات لاولمبياد طوكيو.

وأضاف، "قررنا تغيير وجهة معسكرنا التدريبي من الدوحة الى اربيل لأسباب تتعلق بالأوراق الثبوتية للاعبين المغتربين الذين يمثلون العمود الفريقي للمنتخب الاولمبي".

وبين شهد، كما يعرف الجميع ان اغلب اللاعبين المغتربين ينحدرون من محافظاتنا الشمالية الى جانب عدد اخر من بغداد وباقي المحافظات لذا قرار تغير وجهة المعسكر جاء لتوفير الوقت اللازم لاصدار " الجوازات" من الدوائر المعنية داخل العراق.

واشار المدير الفني الى، ان "المعسكر سيمتد من الـ11 من شهر تشرين الثاني الجاري وحتى الـ20 من الشهر ذاته, حيث سيتم استثمار توقف الدوري من اجل تأمين مباريات مع اندية دوري الكرة الممتاز التي قد تتواجد لخوض معسكرات ايضا ناهيك عن اندية الاقليم".

واكد شهد، بانه "تم توجيه الدعوة بشكل رسمي الى ثلاثة لاعبين مغتربين جدد هم كل من " الان اسعد و عباس محمد اضافة حكيم السلطان " ليصل عدد اللاعبين المغتربين الى (12) مغترب. انتهى/ ع

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات